معتز برشم يبدأ رحلة البحث عن الذهبية الأولمبية الثانية ضمن أولمبياد باريس 2024

feed type icon
سبتمبر ١٩,٢٠٢٤
feed type icon
٠٦ - -٢٠٢٤

معتز برشم يبدأ رحلة البحث عن الذهبية الأولمبية الثانية ضمن أولمبياد باريس 2024

باريس/ يبدأ بطل الأدعم الاولمبي العالمي معتز برشم، غدا "الأربعاء"، مشاركته في مسابقة الوثب العالي التي ستقام في الحادية عشر صباح غدا بتوقيت الدوحة ضمن منافسات ألعاب القوى في دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

وأكمل برشم استعداده للمشاركة لتحقيق الميدالية الذهبية الأولمبية الثانية، حيث توج بثلاث ميداليات أولمبية، هي ذهبية طوكيو 2020 وفضية لندن 2012 وفضية ريو دي جانيرو 2016.

وكان برشم توج بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020"، وتقاسمها مع الإيطالي جيانماركو تامبيري بعد أن نجحا في تجاوز ارتفاع 2.37 متر من المحاولة الأولى وفشل كل منهما في المحاولات الثلاث في عبور ارتفاع 2.39 متر.

وأكد معتز برشم، في تصريح له اليوم، أنه دائم التعطش لتحقيق الميداليات، وأنه يركز حاليا على تحقيق الذهبية في منافسات الوثب العالي في دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

ودعا إلى دعم المواهب الرياضية العربية التي تبرز دائما في المحافل الدولية، مؤكدا أن الرياضة تعد جسرا لتعزيز الروابط بين الشعوب وتظهر قدرات الشباب العربي على تحقيق الإنجازات العالمية.

ويعد البطل العالمي الأولمبي القطري معتز برشم أحد أبرز الرياضيين العرب على الساحة الدولية، حيث حقق العديد من الإنجازات اللافتة في مسيرته الرياضية.