أدعم الطائرة الشاطئية يخسر أمام نظيره السويدي في نصف النهائي أولمبياد باريس 2024

feed type icon
سبتمبر ٢٠,٢٠٢٤
feed type icon
٠٩ - -٢٠٢٤

أدعم الطائرة الشاطئية يخسر أمام نظيره السويدي في نصف النهائي أولمبياد باريس 2024

باريس/ خسر الأدعم للكرة الطائرة الشاطئية مباراته بالأمس أمام الثنائي السويدي ديفيد أهمان، وجوناثان هيلفيج (المصنف الأول عالميًا) بنتيجة شوطين دون رد بواقع نتائج (13-21 و17-21)، في المواجهة التي جرت بينهما مساء أمس لحساب الدور نصف النهائي بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية "باريس 2024" على ملاعب برج إيفل الشاطئية في العاصمة الفرنسية.

وسيلتقي المنتخب القطري المكون من الثنائي شريف يونس وأحمد تيجان غد "السبت " بالثنائي النرويجي برينتسن مول أندريس وزميله كريتسيان سويرم الخاسر أمام منتخب المانيا، في مباراة تحديد المركز الثالث على الميدالية البرونزية.

وكان المنتخب القطري تأهل الى نصف النهائي بعد الفوز على الثنائي الأمريكي بارتين مايلز، وبينيش أندرو بشوطين دون رد بواقع (21 - 14، و21 - 16).

وهذه المشاركة هي الثالثة على التوالي للمنتخب القطري في دورة الألعاب الأولمبية، حيث يطمح إلى تحقيق إنجاز جديد يضاف إلى سلسلة إنجازاته القارية والعالمية، والتي من أبرزها حصوله على الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الآسيوية مرتين في نسختي "جاكرتا وباليمبانج 2018" و"هانغتشو 2022"، بالإضافة إلى برونزية أولمبياد "طوكيو 2020".