الأدعم للكرة الطائرة الشاطئية يتأهل للدور نصف النهائي في دورة الألعاب الأولمبية

feed type icon
سبتمبر ٢٠,٢٠٢٤
feed type icon
٠٨ - -٢٠٢٤

الأدعم للكرة الطائرة الشاطئية يتأهل للدور نصف النهائي في دورة الألعاب الأولمبية

باريس/ تأهل الأدعم للكرة الطائرة الشاطئية إلى الدور نصف النهائي في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية "باريس 2024" في نسختها الثالثة والثلاثين، بعد فوزه على نظيره الأمريكي في المباراة التي جمعتهما يوم أمس في الدور ربع النهائي.

وحقق المنتخب القطري المكون من الثنائي شريف يونس وأحمد تيجان الفوز على الثنائي الأمريكي بارتين مايلز، وبينيش أندرو بشوطين دون رد بواقع (21 - 14، و21 - 16)، مسجلا فوزه الخامس على التوالي في مشواره بالمنافسة.

وكان المنتخب القطري الأفضل في الشوطين ونجح في الفوز، ليحجز مقعده في الدور نصف النهائي ويقترب خطوة أخرى نحو تحقيق إحدى الميداليات في الأولمبياد.

ويلتقي المنتخب القطري في الدور المقبل مع نظيره السويدي المكون من ديفيد أهمان وجوناثان هيلفيج في الـ11:00 مساء اليوم بتوقيت الدوحة ، الذي كان قد تغلب عليه بشوطين مقابل شوط واحد في دور المجموعات.

وهذه المشاركة هي الثالثة على التوالي للمنتخب القطري في دورة الألعاب الأولمبية، حيث يطمح إلى تحقيق إنجاز جديد يضاف إلى سلسلة إنجازاته القارية والعالمية، والتي من أبرزها حصوله على الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الآسيوية مرتين في نسختي "جاكرتا وباليمبانج 2018" و"هانغتشو 2022"، بالإضافة إلى برونزية أولمبياد "طوكيو 2020".