ذهبيتان لقطر ضمن البطولة الخليجية للتنس

سبتمبر ٢٤,٢٠٢٤
٢٥ - -٢٠١٨

ذهبيتان لقطر ضمن البطولة الخليجية للتنس

مسقط /25 ديسمبر-2018/(وكالات) توج لاعب المنتخب القطري للتنس راشد نواف بلقب منافسات الفردي تحت 14 سنة ضمن بطولة الخليج للتنس المقامة حاليا في سلطنة عمان، وذلك إثر فوزه أمس على زميله في المنتخب القطري مشاري نواف بمجموعتين دون رد بواقع (1 /6 - 1 /6 ).

كما فاز الثنائي القطري راشد نواف وناصر اليافعي بلقب زوجي البطولة تحت 14 سنة، إثر تغلبهما على الثنائي القطري مشاري نواف وعلي السعدي بمجموعتين دون رد بواقع ( 6 / 1 - 6 / 1 ).

وقال السيد خالد الخليفي عضو مجلس إدارة الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية، في تعليق له، فخورون بالنتيجة المشرفة التي حققها لاعبو العنابي بحصولهم على لقبي فردي وزوجي بطولة الخليج 2018 تحت 14 سنة، حيث أثبتوا أنهم على قدر المسؤولية لرفع اسم دولة قطر عاليا في هذا المحفل الخليجي.

وأعرب عن تطلعه أن يكون هذا الإنجاز حافزا لجميع لاعبينا المتواجدين في سلطنة عمان للسير على هذا المنوال خلال مسابقة الفرق التي ستبدأ اليوم /الثلاثاء/، كما نأمل أن يتم البناء على هذه النتيجة الإيجابية في المستقبل مع جميع منتخباتنا الوطنية عبر تحقيق المزيد من الإنجازات.