عنابي التنس يشارك في بطولة الخليج بسلطنة عمان

أكتوبر ٠٢,٢٠٢٤
٢٣ - -٢٠١٨

عنابي التنس يشارك في بطولة الخليج بسلطنة عمان

مسقط/23 ديسمبر-2018 / يشارك عنابي التنس للأشبال والناشئين مشواره في بطولة الخليج للفرق (تحت 14 و18 سنة) التي تستضيفها سلطنة عمان خلال الفترة من 22 وإلى غاية 29 من شهر ديسمبر الحالي وذلك بمشاركة 5 منتخبات خليجية.

وتشمل قائمة فريق منتخبنا الوطني لتحت 14 سنة كل من اللاعبين علي السعدي وراشد نواف ومشاري نواف وعلي اليافعي فيما يرافقهم المدرب فرادي راميريز.

في المقابل، يضم فريق منتخبنا لتحت 18 سنة كل من غانم الخليفي وسعيد الكواري فيما يترأس وفد فريقي المنتخب السيد أحمد بطي.

وتقام منافسات البطولة بنظام الفرق، ليحدد بعدها المنتخب الفائز حيث ستكون المواجهات بين المنتخبات في فئتي الفردي والزوجي.

وكانت فرق المنتخب قد أجرت تحضيرات مكثفة خلال الفترة الماضية استعدادا لخوض غمار هذا التحدي الخليجي من خلال مشاركتهم في عدد من البطولات المحلية والإقليمية بالإضافة إلى التدريبات الفنية واللياقة التي تم إجراؤها في الدوحة.

وأكد السيد خالد الخليفي عضو مجلس إدارة الاتحاد القطري للتنس ورئيس المنتخبات الوطنية أهمية مشاركة عنابي التنس في هذه الاستحقاقات الخليجية كونها ستساهم في تطوير أداء اللاعبين القطريين وصقل مواهبهم وإكسابهم مزيدا من الخبرة وكذلك النهوض بهذه الرياضة وزيادة نشرها على مستوى المنطقة.

وأعرب رئيس لجنة المنتخبات الوطنية عن تطلعه في أن يتمكن اللاعبون القطريون خلال هذا التجمع الخليجي من تحقيق نتائج جيدة وتشريف اسم قطر في هذا المحفل مؤكدا ثقته الكاملة في أن يقدم لاعبو منتخباتنا أفضل أداء لهم خلال هذه البطولة.