أدعم اليد يتحدى الإيراني على صدارة المجموعة بدورة الألعاب الآسيوية

أكتوبر ١١,٢٠٢٤
١٦ - -٢٠١٨

أدعم اليد يتحدى الإيراني على صدارة المجموعة بدورة الألعاب الآسيوية

جاكرتا/17 أغسطس-2018/ يلتقي منتخبنا الوطني لكرة اليد مع نظيره الإيراني اليوم في ثاني مبارياته بدورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشرة " جاكرتا – بالمبانج 2018 " .

وتكتسب المباراة أهميتها باعتبارها سوف تحدد أول وثاني المجموعة الأولى بعد أن ضمن المنتخبان الصعود إلى الدور الثاني على أثر فوز الأدعم في مباراته الأولى على المنتخب الماليزي ( 64 / 11 ) وفي المقابل فوز المنتخب الإيراني أيضا على نظيره الماليزي ( 55 / 11 ).

ويتطلع منتخبنا الذي سيلعب بفرصتي الفوز والتعادل بحكم تفوقه على منافسه بفارق الاهداف إلى تحقيق الانتصار الثاني والمضي قدما في مشواره على أمل الحفاظ على الميدالية الذهبية التي أحرزها في النسخة الماضية من دورة الألعاب الآسيوية، التي أقيمت في مدينة أنشون الكورية الجنوبية عام 2014 بعد فوزه في المباراة النهائية على المنتخب الكوري بنتيجة (24 / 21) .

ويبدو الأدعم في وضع جيد لمواصلة انتصاراته خصوصا وأنه يملك الرغبة في الفوز من أجل صدارة المجموعة بالإضافة إلى أن فارق المستوى يرجح كفته أيضا بدليل فوزه مرتين على نظيره الإيراني في المباراتين التجريبيتين اللتين جمعتهما مؤخرا وإن يبقى الأداء في الدقائق الستين هو الفيصل بصرف النظر عن المعطيات على الورق خصوصا وأن المنتخب الإيراني يعتبر من الفرق الجيدة والمتطورة على المستوى الآسيوي .

ولعل فرصة منتخبنا كبيرة في مواصلة انتصاراته لأنه حقيقة يملك من الإمكانيات ما يجعله يتفوق على منافسه حيث على الرغم من غياب الثنائي يوسف بن علي وفرانكيس كارول اللذين يشكلان ثقلا كبيرا إلا أن المنتخب يمتلك عناصر مميزة أخرى في كافة مراكز اللعب تجعله لا يتأثر بالغيابات.