أدعم اليد يتأهل رسميا للدور الثاني بدورة الألعاب الآسيوية

أكتوبر ١١,٢٠٢٤
١٥ - -٢٠١٨

أدعم اليد يتأهل رسميا للدور الثاني بدورة الألعاب الآسيوية

جاكرتا/16 أغسطس-2018/ تأهل أدعم كرة اليد إلى الدور الثاني لمنافسات اليد بدورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشرة " جاكرتا – بالمبانج 2018 " ، وذلك بعد فوز المنتخب الإيراني على نظيره الماليزي 55 / 11 أمس حيث حسمت هذه النتيجة تأهل الأدعم وإيران إلى الدور الثاني عن المجموعة الأولى على أن تبقى مواجهتهما غدا في ختام الدور التمهيدي من أجل تحديد أول وثاني المجموعة .

وسوف يدخل منتخبنا التي ستجمعه مع المنتخب الإيراني بفرصتي الفوز أو التعادل باعتباره كان قد حقق الفوز على المنتخب الماليزي 64 / 11 يوم الاثنين الماضي وبالتالي يتفوق على المنتخب الإيراني بفارق تسعة أهداف .

وقد واصل الأدعم أمس استعداداته لمواجهة الغد حيث أدى تدريبا قويا ركز فيه المدرب الإسباني فاليرو ريفيرا على النواحي الخططية التي سيتم تطبيقها في لقاء إيران .

وشارك في التدريب جميع اللاعبين الأربعة عشر المتواجدين مع المنتخب حاليا وهم : عبدالرزاق أحمد مراد وعلاء الدين نبيل بن راشد ورافائيل دي كوستا كابوتي ودانيال ساريتش وجوران ستوجانوفيتش وبيتراند باتريس روني ومصطفى أمير هيبة وأمين نور الدين قحيص وأنيس عبدالرزاق الزواوي وأحمد محمد مددي ورشيد يوسف ووجدي إبراهيم سنان وفراس مصطفى الشايب وأمين محمد زكار .

ويفتقد الأدعم جهود يوسف الطيب بن علي وفرانكيس كارول بسبب ارتباطهما مع فريقيهما على أن يلتحق يوسف بن علي بالمنتخب في الدور الثاني وفرانكيس كارول بالمباراة النهائية في حال صعود الأدعم لها .