بعثة أدعم التنس تطير اليوم إلى فيتنام

أكتوبر ٠٢,٢٠٢٤
٢٤ - -٢٠١٨

بعثة أدعم التنس تطير اليوم إلى فيتنام

الدوحة/25 مارس-2018/(وكالات)/ يتوجه عنابي التنس للرجال اليوم الأحد إلى العاصمة الفيتنامية (هانوي) في مهمة جديدة خلال الفترة من 2 أبريل المقبل وإلى غاية السابع من الشهر نفسه يبحث خلالها عن تحقيق التأهل من مجموعة آسيا – أوقيانوسيا الثالثة لكأس ديفيز إلى الثانية للعام 2019. وسيبدأ المنتخب فور وصوله في إجراء تدريبات مكثفة تستمر حوالي الأسبوع ويمثل وفد المنتخب القطري في هذا الاستحقاق، اللاعبين الأشقاء موسى ومبارك وعيسى شنان بالإضافة إلى جبر المطوع والكابتن محمد خنجي فيما يرافقهم مدرب فريق الرجال يونس العيناوي.

ويشارك في المجموعة كل من ماليزيا والكويت وكمبوديا والأردن والباسفيك أوقيانوسيا والسعودية وسوريا وفيتنام بالإضافة إلى دولة قطر.. وكان المنتخب القطري للرجال قد أنهى مؤخرا مشاركته في ثلاث بطولات للمستقبل الدولية استضافتها الدوحة وذلك في إطار الاستعداد لمنافسات كأس ديفيز وسيتم إجراء قرعة خلال هذه المنافسات بهدف تقسيم الدول المشاركة إلى مجموعتين حيث سيتنافسون بنظام دوري المجموعات ثم سيصعد الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي ويلعبان بطريقة المقص لتحديد الفائز والوصيف اللذين سيتأهلان مباشرة إلى مجموعة آسيا – أوقيانوسيا الثانية 2019 .

وأكد لاعب العنابي موسى شنان جاهزية المنتخب لخوض منافسات هانوي. وأشار إلى أن الاستعدادات التي سيجريها لاعبو العنابي حاليا في هانوي ستعزز من جاهزيتهم، ولفت شنان إلى أن مهمة المنتخب لن تكون سهلة خصوصا وأن المجموعة الثالثة لمنطقة آسيا أوقيانوسيا لهذا العام شهدت نزول منتخبات قوية من المجموعة الثانية مثل فيتنام صاحبة الأرض والكويت وماليزيا. وأضاف "إن المنتخب يضع ضمن أولوياته عدم السقوط في فخ النزول إلى المجموعة الرابعة والثبات في المجموعة الثالثة ثم التطلع إلى الانتقال نحو مجموعة آسيا أوقيانوسيا الثانية".