التميمي يتأهل إلى نصف نهائي بطولة كندا لمحترفي الإسكواش

سبتمبر ٣٠,٢٠٢٤
١٤ - -٢٠١٨

التميمي يتأهل إلى نصف نهائي بطولة كندا لمحترفي الإسكواش

تورنتو/15 نوفمبر-2017/(وكالات)/ تأهل اللاعب القطري عبد الله التميمي إلى الدور نصف النهائي من بطولة كندا المفتوحة لمحترفي الإسكواش المقامة حاليا بمدينة تورنتو.

ونجح التميمي المصنف السابع للبطولة في الإطاحة بالمصنف الأول دييغو إلياس من البيرو وفاز عليه بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في الدور ربع النهائي .

وسيواجه اللاعب القطري في الدور نصف النهائي ماكس لي من هونع كونغ المصنف السادس في البطولة.

وعقب التأهل قال عبد الله التميمي في تصريح له "أنا سعيد جدا بهذا الفوز الثمين الذي أعطاني دفعة معنوية كبيرة لمواصلة المشوار المتبقي في البطولة بنفس النسق، لم يكن منافسي سهلا ولكن أصريت على الفوز والحمد الله حققت النتيجة التي جئت من أجلها".

وأضاف أن "البطولة لم تحسم بعد، ومازال يفصلني على النهائي مباراة واحدة، لذلك سأبذل قصارى الجهد من أجل الظهور بأفضل أداء لدي". من جانبه، هنأ خالد الخليفي رئيس لجنة المنتخبات الوطنية بالاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة اللاعب التميمي على هذا الفوز، مؤكدا ثقته الكاملة في سعي التميمي للظهور بأفضل أداء وتحقيق المنشود الذي يتطلع إليه الاتحاد.

وشدد الخليفي على أن جميع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد يقفون وراء اللاعب القطري ويدعمونه لتحقيق مزيد من الإنجازات التي من شأنها أن تعزز مسيرته الاحترافية ومكانة دولة قطر الرياضية على الساحة الإقليمية والدولية.

يشار إلى أن مجموع جوائز بطولة كندا المفتوحة للمحترفين للإسكواش تبلغ /50/ ألف دولار .