فريق الغرافة لكرة السلة يواجه سلا المغربي بربع نهائي بطولة الأندية العربية

سبتمبر ٢٤,٢٠٢٤
٢٩ - -٢٠١٧

فريق الغرافة لكرة السلة يواجه سلا المغربي بربع نهائي بطولة الأندية العربية

الدوحة/30 أكتوبر-2017/(وكالات)/ يخوض الفريق الأول لكرة السلة بنادي الغرافة مواجهة صعبة، عندما يلتقي في العاشرة مساء بتوقيت الدوحة فريق سلا المغربي صاحب الأرض والجمهور في الدور ربع النهائي لبطولة الأندية العربية لكرة السلة والتي تقام بمدينة سلا المغربية.

لا شك أن المهمة ستكون صعبة بكل المقاييس ليس فقط لأن الفريق المغربي تسانده جماهير غفيرة ومتحمسة وأنه من الفرق المرشحة بقوة للفوز باللقب ولكن لأن فريق الغرافة يواجــه العديد من الصعوبات أبرزها عدم اكتمال صفوفه.

جاء تأهل الغرافة لهذا الدور بعد أن احتل المركز الثاني في المجموعة الثانية بالبطولة برصيد 5 نقاط من فوزين وخسارة بعد فريق الهومنتمن اللبناني الذي تصدر المجموعة برصيد 6 نقاط من الفوز في مبارياته الثلاث.

أما فريق سلا المغربي فقد تصدر المجموعة الثالثة بعد الفوز في مبارياته الثلاث على المجمع البترولي الرياضي الجزائري والفتح السعودي والأهلي الإماراتي ويعتبر من الفرق المرشحة للمنافسة للفوز على لقب البطولة.

ويأمل فريق الغرافة أن يقدم أفضل ما لديه من أجل تحقيق الانتصار والصعود للدور نصف النهائي مكررا إنجاز البطولة الماضية التي أقيمت في تونس وصعد فيها الفريق للدور نصف النهائي واحتل المركز الثالث في البطولة.

وقد تنفس الجهاز الفني بقيادة قصي حاتم ومساعده ياسر عبدالوهاب الصعداء عندما وصل إلى المغرب مساء أمس كل من عبدالرحمن سعد ونديم موسيليك بعد انتهاء مشاركتهما مع منتخب السلة لمنافسات 3×3 في البطولة الآسيوية في منغوليا ومن المنتظر أن يلتحق اللاعبان بمباراة اليوم أمام الفريق المغربي.

ويعتمد فريق الغرافة في هذه المباراة على خبرة بعض لاعبيه مثل مالك سليم وعمر عبدالقادر وحسينو نداي ومعهم المحترفان سامي مونرو ومايكل والصاعدون رسلان راشد العبدالله وعاصم وليد ومصطفى عصام والذين اصطحبهم المدرب معه من أجل اكتساب الخبرات في البطولة التي يطمح الغرافة أن يحقق فيها نتيجة إيجابية وتجاوز هذه العقبة الكبيرة والصعبة.